أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
عبد الباري عطوان// فِلسطين العِزَّة والمَجد.. نَفتَخِر بانتمائِنا إلى هذا الشَّعب الذي يُقَدِّم قوافِل الشُّهداء دِفاعًا عن كرامَة الأُمّة والعَقيدة..
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 14
 
عدد الزيارات : 32544467
 
عدد الزيارات اليوم : 1300
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
توتير أميركي ولقاء روسي تركي إيراني مرتقب.. إلى أين يسير المركب السوري؟

بينيت: تسلّح حزب الله بـ 130 ألف صاروخ إخفاق استراتيجي لإسرائيل

لماذا الآن؟ لبنان يفتح مطاراته وموانئه أمام الطائرات القتالية والسفن الحربية الروسية!

تل أبيب: عبّاس يؤمن بمُواصلة التنسيق الأمنيّ ونجاحات أجهزة السلطة الأمنيّة منعت استنساخ الفلسطينيين أنماط عمل “حزب الله” خلال احتلال جنوب لبنان

الليكود يصوّت بالإجماع لصالح تأييد فكرة فرض السيادة الإسرائيلية على الضفة

إيران: البغدادي جثة هامدة ومقرب من خامنئي يؤكد

تزامنًا مع الاعتداءات الإسرائيليّة على سوريّة: قيادات وكوادر في المُعارضة المُسلحّة يُشجعون تل أبيب على المزيد من الضربات و”يترّقبون أنشطةً أكثر أهميةً”

إيران تحذر أمريكا من “مغامرة اللعب بالنار” في سوريا.. وتتوعد بتغيير المعادلة في حال “شن عدوان أمريكي جديد”

القناة الثانية الإسرائيلية... مفاوضات سرية بين حماس واسرائيل لتبادل أسرى

وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يدعو الملك سلمان وولي العهد لزيارة تل أبيب أوْ دعوة نتنياهو لزيارة المملكة ويُطالب دول الخليج بسلامٍ اقتصاديٍّ وتطبيعٍ تدريجيٍّ

ارتياح في إسرائيل لتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وصحيفة هأرتس تؤكد انه تل ابيب سرا عام 2015

أيزنكوت: حزب الله التهديد المركزي وروسيا تتجاهل نقل سلاحها له

مسؤول فلسطينيّ رفيع لصحيفةٍ إسرائيليّةٍ: عبّاس يدرس الإعلان عن غزّة “إقليمًا متمردًا”.. وتل أبيب “تُبدي تحفظها من الخطوة”!

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
الاردن العربي
 آخر الأخبار |
   الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان صاروخي اسرائيلي على مطار الضبعة العسكري بريف حمص      موقع عبري .. اسرائيل تهدد محمود عباس، بعدم الاستمرار في تجميد رواتب الموظفين في غزة.      كوريا الشمالية تفكك ميدان بونغيري للتجارب النووية      بوغدانوف: بإيعاز من بوتين... لافرينتيف أجرى مباحثات مع الأسد في سوريا      كاتس يتوقع أن تعترف واشنطن بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان      خامنئي يضع 7 شروط للاتحاد الأوروبي للإبقاء على الاتفاق النووي.... والحرس الثوري يهدد أمريكا إن هاجمت إيران      التحالف الأميركي يستهدف موقعين للجيش السوري في مواجهة داعش بمنطقة البادية..لاحقا مصادر سورية تنفي      لبنان: بري رئيساً للمجلس النيابي الجديد للمرة السادسة بـ98 صوتاً       فيصل المقداد، انسحاب او بقاء القوات المتواجدة في الاراضي السورية بدعوة من الحكومة هو شأن يخص الحكومة السورية وحدها      حيفا تنتصر لغزة والقدس بقلم :- راسم عبيدات      نتنياهو ينقل مقر اجتماعات حكومته إلى مخبأ تحت الأرض نتيجة التوتر مع سوريا وإيران      طائرات الاحتلال الاسرائيلي تقصف ميناء غزة البحري فجر اليوم      بعد يوم من إعادة انتخابه.. مادورو يطرد القائم بالأعمال الأميركي      واشنطن تسعى لتغيير النظام في ايران.. هل نصدق؟ كمال خلف      مخيم اليرموك شبه مدمر بالكامل وعدد الفلسطينيين الذين بقوا لا يزيد عن 200      الجيش السوري من جنوب دمشق إلى جنوب سوريا.. وحلم العودة إلى مخيم اليرموك بات أقرب لكنه ليس فوريا.. لماذا نبش المسلحون فيه قبور شهداء الثورة الفلسطينية؟       مَـوْسـوعِـيـَّة هـائـلـة ... وتـَبـسـيط فـَجّ مراجـعـة : الدكتور عـبـدالقـادر حسين ياسين *       المحامي محمد احمد الروسان*// أمن الطاقة وتأثيراتها على المجال الجيوبولتيكي لمجتمع المخابرات التركي      قُوّات أمريكيّة وبريطانيّة وإسرائيليّة خاصة فَشِلت في رصد منصات إطلاق اليمن لصواريخ باليستيّة ضِد السعوديّة وتدميرها.. والحوثيون أظهروا قُدرةً كبيرةً على المُناورة والتضليل      السنوار للميادين: سنعبر بقوة عن رفضنا لأي اعتداء إسرائيلي على أية دولة.. واتصالاتنا مع حزب الله شبه يومية      الجيش السوري يعلن تحرير كامل الحجر الأسود ومخيم اليرموك      لا حَلْ إلا بالدولة الواحدة لكل مواطنيها بقلم: فراس ياغي      تقرير اسرائيلي يرشح 6 شخصيات لخلافة الرئيس عباس ويستبعد دحلان والبرغوثي      طهران: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سوريا فوجودنا شرعي      دمشق ومحيطها مناطق آمنة بعد تحرير الغوطتين من داعش      بِرْفِيرُ غُرُوبِكِ! آمال عوّاد رضوان      حالة الرئيس الفلسطينى الصحية ... والسيناريو القادم د. عبير عبد الرحمن ثابت      مادورو يفوز بانتخابات الرئاسة في فنزويلا      الافراج عن 12 من معتقلي حيفا.. وفرح: جنود الاحتلال ضربوني على باب المحكمة      تل أبيب تكشف: “مُنسّق أعمال الحكومة” زار سرًا معظم العواصم العربيّة وكان وراء اختطاف قيادات حماس وتربطه علاقات وطيدة جدًا مع قيادة السلطة     
منوعات  
 

وفد مقدسي يلتقي السفير الروسي في رام الله مهنئاً بفوز بوتين

2018-03-24
 



القدس/ رام الله :- التقى صباح اليوم الجمعة وفداً مقدسيا من مدينة القدس ضم فعاليات وطنية سياسية ومجتمعية،الرفيقة زهيرة كمال امين عام الإتحاد الديمقراطي (فدا) والكاتب الصحفي راسم عبيدات والدكتور محمد جاد الله وحسن ابو خضير واسماعيل المسلماني ومناويل عبد العال واحمد الصفدي ووالدي الشهيد محمد ابو خضير وهاني غيث ورتيبة ابو غوش وشروق النتشة وفادي عليان وسامر عبيد مع السفير الروسي لدى السلطة الفلسطينية الدكتور حيدر اغانين في مقر السفارة في رام الله،وقد اجمع المتحدثون في كلماتهم،بعد التهنئة بفوز بوتين في الإنتخابات الروسية لولاية رابعة،على الدور المحوري الذي تلعبه روسيا في ظل قيادة بوتين في قضايا المنطقة والعالم،وانه زعيم استثنائي ليس لروسيا فقط،بل للعالم اجمع وبالذات الشعوب المضطهدة والمظلومة،وثمنوا عالياً وقوف روسيا الى جانب قضايا شعبنا الفلسطيني،وكذلك الدور المحوري لروسيا في هزيمة الجماعات الإرهابية والتكفيرية في سوريا ودول المنطقة،وبأن فوز بوتين ووجوده على رأس القيادة الروسية قد احدث تغيراً جذريا على الصعيد الداخلي الروسي لجهة التنمية الإقتصادية وتحسين البنية الخدماتية وتطوير الصناعات العسكرية وقوة الردع،وعلى الصعيد الخارجي اعاد الإعتبار لدور روسيا كقوة عظمى،ووضع حداً للقطبية الواحدة والتفرد الأمريكي في قضايا المنطقة،وجعل روسي اللاعب رقم واحد فيما يخص منطقة الشرق الأوسط،كما طرح الوفد ما تتعرض له اسيراتنا في سجون الإحتلال من قمع وتنكيل،وخاصة الأسيرات الجريحات،واللواتي يعانين من سياسة الإهمال الطبي المتعمدة من قبل إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية،وكذلك شرحوا له القضية المتعلقة بإستمرار احتجاز جثامين الشهداء في ثلاجات مشافي الإحتلال،تلك القضية التي لها ابعادها الوطنية والإنسانية،وطالبوا سعادة السفير بالضغط على حكومة الإحتلال من اجل تقديم العلاج لأسيراتنا الجريحات ووقف عمليات القمع والتنكيل بهن،وأيضاً ضرورة التدخل الفاعل من اجل تسليم جثامين الشهداء المحتجز البعض منها منذ اكثر من عام،ووضعوه في صورة ما يجري من قمع ممنهج بحق سكان المدينة من قبل شرطة وجيش ومخابرات الإحتلال وبلديته ووزارة داخليته.
وبالمقابل ثمن السفير الروسي هذه الزيارة للوفد المقدسي،وقال بان روسيا تقف الى جانب الحق الفلسطيني،وهي وقفت وتقف دائماً الى جانب شعبنا وقضيتنا بإستمرار،وهي حريصة على تطبيق قرارات الشرعية الدولية فيما يخص فلسطين،وأضاف بان موسكو لعبت دوراً هاماً في عضوية فلسطين في العديد من المؤسسات الدولية،منها "الإنتربول" و"اليونسكو" وغيرها من المؤسسات الدولية ..وبأن روسيا ستواصل دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني،وبان الموقف الروسي،هو دعم وإسناد الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المغتصبة،ووعد بمواصلة اللقاءات والإتصالات مع المقدسيين من اجل الوقوف على كافة المستجدات والتطورات في المدينة.

مرفقان (2)
 
تعليقات