أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
عناوين اخبارية
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
هل يسقط نتنياهو في الانتخابات المقبلة؟! بقلم: شاكر فريد حسن
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 41
 
عدد الزيارات : 44983297
 
عدد الزيارات اليوم : 5139
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
إعلام إسرائيلي: الهدف من التطبيع بناء حلف إقليمي لمواجهة إيران وكبح تركيا وقطر

مصدر إسرائيلي: بن سلمان ولي العهد الأكثر دعماً لـ”إسرائيل” في النظام السعودي ولو كان الأمر مرتبطاً به لكان حصل التطبيع

اتهّم نتنياهو بالمسؤولية.. رئيس الموساد الأسبق يُحذّر من اغتيالٍ سياسيٍّ تعقبه حربًا أهليّةً خطيرةً ويؤكِّد: الحاخامات يُحرِّضون المؤمنين ويُصدِرون فتاوى تُجيز القتل

الامين العام للامم المتحدة غوتيريش يحذر: كورونا خارج السيطرة.. والعالم يحترق!

نتنياهو يُؤكّد بأنّ دولاً في المِنطقة ستحذو حذو الإمارات وتُوقّع اتفاقيّات تطبيع مع إسرائيل قريبًا.. ويُوافق على حلٍّ وسط يُرجِئ المُوازنة ويَحول دون إجراء انتخابات جديدة

“الدم والنفط”.. كتابٌ جديد يروي قصّة صُعود محمد بن سلمان إلى الحُكم.. تعذيبٌ وزيّ خاص للمُعتقلين لتغذية شُعوره بالسّطوة والقوّة..

روحاني: المخططات والمؤامرات الأمريكية للسيطرة على إيران باءت بالفشل 100 بالمئة والعقوبات لم تمنعنا من التقدّم

الميادين: معركة شرسة داخل الجامعة العربية وتحركات للحجر على القضية الفلسطينية وقبول “صفقة القرن” بعد رفض طلب لعقد اجتماع طارئ لرفض التطبيع والبحرين تهدد

السيد خامنئي..الإمارات خانت العالم الإسلامي، وخانت الدول العربية ودول المنطقة، وكذلك خانت القضية الفلسطينية، هذه الخيانة لن تدوم طويلاً لكن هذه الوصمة ستبقى عليها

مفاوضات حاسمة بين إيران والدول الكبرى حول الاتفاق النووي مع تزايد الضغوط على الولايات المتحدة.. عراقجي يؤكد: العالم بأسره يراقب ما الذي ستفعله الدول الأعضاء ضد واشنطن وسنحدد مسارنا للتعاون

فيلم وثائقي مدعّم بشهادات علماء نفس يشخّص ترامب بأنه .“نرجسي خبيث” ويحذرون الأميركيين من أربعة عوارض: اضطراب الشخصية الاكثر تدميرا تشمل البارانويا والنرجسية

نتنياهو : مستعد للتفاوض مع الفلسطينين على اساس خطة ترامب وزرت بلدان عربية سرا

الجنرال غلعاد يكشِف: قلتُ دائمًا لنظرائي العرب إنّ التفوّق النوعيّ لإسرائيل يُعمِّق الاستقرار والسلام والسيسي أنقذنا من تهديدٍ استراتيجيٍّ واسعٍ وعظيمٍ

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   فضح المستور أفضل طريق للمواجهة جيهان سامي أبو خلف/ فلسطين      هل سيتمّ تمديد الإغلاق وتشديده؟| الحكومة تجتمع الثلاثاء والصحّة توجّه المستشفيات بالاستعداد للأسوأ!      مراجعة نقدية لرواية "حازم يعود هذا المساء" لنبيل عودة بقلم الأديب: رائد الحواري      بروفيسور آش: بدءا من اليوم لن يفرض الحجر على متلقي الجرعة الثانية من التطعيم      واشنطن تتحول لـ”منطقة حرب” قبل أيام من حفل تنصيب بايدن.. والجنود يتوافدون بالآلاف على العاصمة لتحصينها      إبراهيم ابراش آفة العدمية السياسية في العالم العربي      عواصم الولايات الأمريكية تتأهب لاحتجاجات مسلحة..قبيل تنصيب بايدن: حصار أمني بواشنطن والتحقيق بدعم أجنبي لاقتحام الكونغرس      خبير عسكري مصري: الشرق الأوسط أمام تطورات سريعة.. ومخاوف من “تحزيم” المنطقة لصالح إسرائيل بعد ضمها إلى عمليات القيادة المركزية الأمريكية      الانتخابات الفلسطينية استحقاق وطني بقلم : سري القدوة      أهو غروب شمس أميركا أمْ شروق يومٍ جديد؟ صبحي غندور*      يكشف لأول مرة.. إدارة بايدن تخطر إسرائيل ببدء اتصالات سرية مع إيران للعودة للاتفاق النووي ونتنياهو يحاول تجاوز الأزمة      النور في نهاية النفق: انخفاض ملحوظ بعدد مرضى كورونا بحالة خطيرة فوق جيل 60 عامًا      بعد فترة الانحباس المطري: البلاد على موعد مع منخفضين جوييين خلال الأيام القادمة      الانتخابات الفلسطينية.. بين التفاؤل والحذر..أبو زايدة: "تيار دحلان" يعلن مشاركته في الانتخابات المقبلة      معجم الوفاء للراحلين من الأدباء من فلسطينيي الداخل 48‘ للباحث الأديب محمد علي سعيد عمل توثيقي جليل زياد شليوط      أيّ مصير لدونالد ترامب؟- منير شفيق      كمال ازنيدر//حلم العدالة الاجتماعية والتعطش إلى عودة زمن الخلافة      وزارة الدفاع الأميركية تؤكد ضم إسرائيل إلى منطقة قيادتها المركزية في الشرق الأوسط لمواجهة ايران      إيران تطلق أقوى تهديد عسكري مباشر: لدينا القدرة على ضرب وتدمير جميع القواعد الأميركية في المنطقة “بلحظة واحدة”      يوم تنصيب غير مسبوق.. إعلان حالة تأهّب في أمريكا وإغلاق المعالم الشهيرة وترامب يخطط لمغادرة واشنطن دون إلقاء كلمة وبايدن يتّخذ قرارًا جديدًا حول مكتب البيت الأبيض      سيناريوهات الانتخابات القادمة د. عبير عبد الرحمن ثابت      مسؤولية اسرائيل في تزويد الفلسطينيين لقاح كورونا/ مصطفى إبراهيم      هل جاء تكثيف الغارات الإسرائيليّة على البوكمال ودير الزور لاستِفزاز إيران وجرّها إلى الرّد لتوفير الذّرائع لإشعال الحرب الكُبرى؟      استغنى عنه بعد أن كشف سر شعره... وفاة طبيب ترامب الخاص      وزارة الصحة| 9172 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الأخير (الخميس).. من المتوقع تمديد الاغلاق      واشنطن أبلغت إسرائيل ترامب لن يُهاجِم إيران وإذا حاول فالجيش سيمنعه.. نتنياهو في “ورطةٍ” لأنّ مدير CIA الجديد ما زال غاضِبًا عليه      السلطات الأمريكية تصدر مرسوما تعتبر فيه روسيا والصين وإيران دولا "معادية"      بعد زيارته مراكز التطعيم وبلدية الناصرة ..استطلاع: نتنياهو يحصل على مقعدين من المجتمع العربي      مصدر بالحرس الثوري يكشف مفاجأة... ماذا كان في المخازن التي قصفتها إسرائيل في سوريا       حازم يعود هذا المساء (حكاية سيزيف الفلسطيني) رواية نبيل عودة     
مقالات وافكار 
 

جريس بولس //تفاصيل المؤامرة الكونيّة- مؤامرة كورونا--

2020-11-28
 

تفاصيل المؤامرة الكونيّة- مؤامرة كورونا--

 

الكورونا موجودة، ولكن هم الذين أوجدوها وأقصد: العائلات المتنفّذة التي تسيطر على العالم، مثل عائلات روثشيلد وروكفلر، طبعا بمساعدة الصهيونيّة والماسونيّة العالميّتين.

 ما الهدف؟ إنها خطّة شيطانيّة من قبل هؤلاء كي يستمرّوا في السّيطرة على العالم لمئات السنين، فهم الذين كانوا وراء الحرب العالميّة الأولى وأيضا وراء الحرب العالميّة الثّانية وهم وراء الثّورات الفرنسيّة والأمريكيّة والشيوعيّة والنازيّة وأيضا ما حدث ويحدث في الشرق الأوسط. 

لقد أوجدوا الكورونا كي يموت الكثيرون من النّاس ويعملون على دبّ الرّعب بين البشر والهدف أن يقنعوا النّاس بأخذ اللّقاح وهنا تكمن المصيبة الكبرى.

 

الأهداف من وراء وباء كورونا:

. 1.قتل أكبر عدد من البشر لخفض عدد سكّان الكرة الأرضيّة

2.ضرب الإقتصاد العالميّ لكي تدين من بنوكهم الدولُ والشعوبُ بربا عالية ، كما يفعلون كل فترة وفترة، حينها تكون الدّول تحت سيطرتهم، فهم الذين يموّلون الحروب والدّمار وأيضًا يموّلون العمار بعد ذلك. 

3.يريدون السّيطرة على البشر كما يسيطرون عليهم بواسطة الفيسبوك والميديا والألعاب والجنس والدّعارة وغيرها، فيصبح الإنسان عبدًا لغرائزه فيبتعد عن التفكير والكتب والفكر، حينها يصبح أداة طيّعة بأيدي هؤلاء ويصبح عبدًا لهم  ويديرونه كيفما يريدون ويزوّدونه بأفكارهم الشيطانيّة.

4.يريدون القضاء على العلاقات بين البشر وبين أبناء البيت الواحد عن طريق التباعد الاجتماعيّ بحجّة فيروس كورونا، كما أن الكمّامة التي تُلبس تؤدي أن يستنشق لابسُها ثاني أكسيد الكربون بدل الأكسجين مما يضعف جهاز المناعة عندنا ويموت حينها الكثير من البشر.

5.يريدون أن يصلوا إلى غايتهم وغيّهم وهو زرع اللّقاح في أجسامنا، وما أدراك ما اللّقاح، حينها سنكون مربوطين بجي ٥ ، أي يستطيعون التحكّم بكلّ واحد منّا من بعيد، يقتلوننا من بعيد، يعطوننا الأوامر من بعيد، يغيّرون جيناتنا، يمنعوننا من الإنجاب، يراقبوننا، يراقبون حساباتنا ونومنا وكلّ شيء. 

إنهم يريدون أن يطبّقوا ما كتب في الكتاب المقدّس في  رؤيا يوحنّا اللاهوتي عن الوحش وسمته ٦٦٦ والوحش هو ذلك الكمبيوتر الهائل الذي سيتحكّم بالعالم وحسب معلوماتي سيكون واحد في بروكسل والآخر بإحدى الولايات الأمريكيّة.

 

ملاحظة قبل إنهاء مقالي هذا : في فترة الإغلاق الأولى التي كانت في كل العالم، قام رؤساء الدول بنشر جي ٥ في كل الدول، حيث استغلّوا وجود النّاس في بيوتهم وفعلوا فعلتهم.

وقد يسأل سائلٌ: كيف خضع رؤساء الدول لهؤلاء فالجواب بسيط: هم يسيطرون على كل رؤساء الدول، على اقتصاد الدول ويمسكون البيّنات على الرؤساء وأغلبية الرؤساء هم الذين أوصلوهم لكرسيّ الرئاسة كي يطبّقوا ما يريدون هم، أما الرئيس الذي يقف بوجههم ، فإما ان يقتل أو يثيرون الشعب ضده، كما حدث في بلوروسيا. 

ما الحلّ: الحلّ برأيي أن نؤمن بأنفسنا وبربّنا وأن يتكاتف العالم كلّه ضد هؤلاء القتلة وينتبه للمؤامرة ويعمل على القضاء عليها وأن نقوم بتقوية جهاز المناعة في أجسامنا.

ملاحظة أخيرة: أرجو نشر ما كتبت بكلّ الوسائل كي يفهم القاصي والدّاني تفاصيل المؤامرة الكونيّة.

 

أخوكم في العروبة: جريس بولس- كفرياسيف.                       

 
تعليقات