أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
لمواجهة الضم ..!! بقلم : شاكر فريد حسن
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 27
 
عدد الزيارات : 41586009
 
عدد الزيارات اليوم : 7353
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
تهديد أمْ حربًا نفسيّةً.. تل أبيب: باستطاعتنا اغتيال نصر الله في كلّ زمنٍ نختاره

صحيفة عبرية : مفاوضات سرية بين السعودية وإسرائيل برعاية أمريكية حول الأقصى

التنسيق الأمنيّ بين الاحتلال والسلطة الفلسطينيّة مستمرّ رغم ادعاءات وقفه ووزيرٌ إسرائيليٌّ: “عبّاس بحاجة للتنسيق مع إسرائيل

جنرالٌ إسرائيليٌّ: يؤكد عدم قدرة الجيش على إدارة المعارك في أكثر من جبهةٍ واحدةٍ بنفس الوقت

نتنياهو يكشف عن رؤيته لتفاصيل تطبيق السيادة على الأراضي الفلسطينية

المطران حنا: لحزب الله دور في الدفاع عن الحضور المسيحي في سوريا وأكثر من موقع في المشرق

نتنياهو: اتصالات مع حماس لهدنة طويلة الامد في قطاع غزة

ديختر : على إسرائيل خوض حرب واسعة النطاق بغزة تمتد لسنتين أو ثلاث

خبراء عسكريون بالكيان: ضربةٌ حقيقيةٌ ستكون سببًا بتفكك إسرائيل و200 ألف مُواطِن بالشمال بدون حمايةٍ من صواريخ حزب الله وانفجار الأمونيا بخليج حيفا سيُوقِع مئات آلاف القتلى

وثيقةٌ عسكريّةٌ سريّةٌ بتل أبيب: معركة بنت جبيل أشرس المعارك ضراوةً خلال حرب لبنان الثانيّة وما زالت عالقةً بالذاكرة الجماعيّة الإسرائيليّة

لماذا تشكيل حلف جديد في منطقة الخليج؟ فهيم الصوراني

تل أبيب: حزب الله نجح بإقناع المجتمع الإسرائيليّ أنّ لبنان مقبرة جيش الاحتلال مع عددٍ هائلٍ من القتلى وسيستفيد بأيّ نزاعٍ مستقبليٍّ من تأثير تهديداته الكابوسيّة

موقع عبري يتحدث عن خطة حزب الله السرية لـ"غزو إسرائيل" ومهمة أعضاء وحدة "رضوان" بالهجوم

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 4 آلاف إصابة وعدد الضحايا قد يصل إلى مئة      تضامن عربي و دولي مع كارثة لبنان… الاسد يرسل برقية للرئيس عون ويوجه بفتح الحدود لتقديم كافة الاحتياجات للبنانيين.. العراق يرسل مشفى ميداني وكميات من النفط      تعليقا على انفجار مرفأ بيروت.. حسان دياب: لبنان منكوب وما حصل لن يمر من دون حساب..!      ترامب: جنرالاتنا أبلغوني أن انفجار بيروت "هجوم بقنبلة من نوع ما"      إبراهيم أبراش هل يمكن للدولة الواحدة أن تكون بديلاً عن حل الدولتين؟      سرايا القدس تكشف تفاصيل عملية استخباراتية معقدة لجهازها الامني استمرت لـ 1400 يوماً       في رثاء شاعر العودة هارون هاشم رشيد بقلم : شاكر فريد حسن      أبرز تطورات “كورونا” خلال24 ساعة.. أمريكا تُسجل 46 ألف إصابة و561 وفاة في البرازيل      ربع سكان الكيان بدون ملاجئ ورئيس مجلس الأمن القوميّ سابِقًا الجنرال آيلاند: صواريخ حزب الله الدقيقة تُشكّل خطرًا وجوديًا على إسرائيل      سعيد نفاع // بيت جن الزابود بين الوطنيّة والعروبة وقفات على المفارق      جمال سلسع// العيدُ أَنكَرَني      بمناسبة مرورا اثني عشر عاما على رحيله محمود درويش بوصفه شاعراً وسيماً // فراس حج محمد/ فلسطين      حسن العاصي// الأوروبيون لا يريدون طالبي اللجوء المسلمين      الصحة إلاسرائيلية: ​​تسجيل 1792 إصابة بالكورونا خلال 24 ساعة الاخيرة      الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الجنوبي الغربي.. واسرائيل تؤكد تنفيذ ضربات جوية على أهداف عسكرية      صادق جواد سليمان*// الماهية أصل سابق والهوية فرع لاحق      نتنياهو يندد بالمظاهرات ضده :‘ تؤججها تعبئة إعلامية لا أذكر أنني رأيت مثلها‘      إصابات كورونا تتجاوز الـ 18 مليونا حول العالم ومأساة في الوفيات      الجيش الإسرائيلي يطلق النار باتجاه خلية على الحدود السورية ويصيب عناصرها ويعلن حالة تأهب عالية لمواجهة جميع السيناريوهات      حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة والأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس      طائرات الاحتلال تقصف عدة اهداف في قطاع غزة.....بيان لجيش الاحتلال : هذا ما تم استهدافه في قطاع غزة       عـَـقـل لا يـَعــتـرف بـ "تـاء التأنـيـث"... الـدكتـور عـبـد القـادر حسـين ياسـين // كان يبحـث عن حـب عـنيف ؛      محللون “نتنياهو سيحرق إسرائيل للبقاء بالسلطة”… غانتس يُحذّر من حربٍ أهليّةٍ تقضي على الأخضر واليابس ورئيس الكيان اغتيال متظاهرين ليس مُستبعدًا      أبرز تطورات “كورونا” خلال 24 ساعة..61 ألف إصابة في أمريكا ونصف مليون حالة في جنوب أفريقيا..      كورونا في إسرائيل: 26590 إصابة فعّالة - 526 حالة وفاة      عشرات الالاف في مظاهرات حاشدة ضد نتنياهو وحكومته في تل أبيب والقدس ومفارق وجسور البلاد      سمفونية قلب بقلم : شاكر فريد حسن      د. عبد الرحيم جاموس // أضحى مبارك للجميع ..!      مقاومتان وانتصار واحد عن اخفاق جبهة ملونة في تجويف انتصار تموز واعادة “تأهيل المتاولة” فيصل جلول      إبراهيم أبراش المزيد من التنازلات لن يجلب السلام     
مقالات وافكار 
 

جريس بولس // -الأمم المتّحدة-

2020-07-08
 

-الأمم المتّحدة-


قرّر الماسونيّون في مؤتمرهم المنعقد من 28 إلى 30حزيران/ يونيو 1917 في باريس مبادئ توجيهيّة تمّ التصويت عليها على الفور: كانت تلك ساعة ولادة عصبة الأمم التي رأت النّور سنة 1919 في جنيف. وانبثقت الأمم المتّحدة من هيئة الأمم تلك سنة 1945 في سان فرانسيسكو.

تمثّل هذه المنظّمة التي أنشأها الملهمون أكبر محفل ماسونيّ في العالم تجتمع في إطاره سائر الأمم. وحسبما نصّ عليه البند الرّابع من تعاليم مكيافيلّي المذكور في المقدّمة، فإنّ المؤسّسين كانوا من المحرّضين على الحروب التي شنّت على امتداد القرنين الماضيين.

إنها لمن سخرية القدر أن نرى اليوم رجالاً ينتمون إلى مختلف الأمم يطالبون الأمم المتّحدة فضّ النزاعات والفصل بين المتحاربين وإنهاء حروبهم!


وللأسف ترى الشّعوب في الأمم المتّحدة ذلك الصّديق الجدير بالثقة في شأن " الإمساك بزمام الأمور".


لدى تأسيسها ، كان سبعة وأربعون شخصًا من بين المندوبين الأميركيّين الحاضرين أعضاء في ( م.ع.خ.) وكان روكفلر في عداد هؤلاء.


وإنّه لجليّ أن شعار الأمم المتّحدة رمز ماسونيّ. سأضعه هنا مقارناً إيّاه بخاتم الدولة الأميركيّة الماسونيّ.


كرة الأمم المتّحدة ثم الشكل الدائريّ لخاتم الدولة الأميركيّة ثم نقش عبارة: Annuit Coeptis" "  مبادرتنا" - المقصود هنا مكيدتنا - مكلّلة بالنّجاح" وفي أسفلها عبارة ( Novus Ordo Seclorum)  (النّظام العالميّ الجديد) يكشفون الهدف المنشود : "الهيمنة على العالم".


وتمثّل القطع الثلاث والثلاثون لكرة الأمم المتّحدة والأحجار الثلاثة والثلاثون ، الدرجات الثلاث والثلاثين للطريقة الماسونيّة " السكوتلانديّة".


إن القطع الثلاث والثلاثين لقبّة الأمم المتّحدة وأحجار الهرم الثلاث والثلاثين ، تمثّل الدرجات الثلاث والثلاثين من " الشعيرة الأسكتلنديّة" التي يمارسها الماسونيّون.


الرقم 13 , الذي نصادفه في عدد السنابل الثلاث عشرة على يمين ويسار القبّة ، وفي درجات الهرم الثلاث عشرة ، وفي عدد أحرف الكلمتين ( Annuit Coepties)  الموجودة على قبّة الأمم المتّحدة وعلى ختم الدولة الأميركيّة ، هو رقم الحظّ عند اليهود؛ أمّا بالنسبة إلى الماسونيّين فهو يمثّل الرقم الأهمّ، وله دلالات عدّة: فقد كان للسيّد للمسيح 12 حواريّا أو تلميذاً. وكان هو نفسه التلميذ الثالث عشر حسب الماسونيّين الذين يستهزئون بالسيّد المسيح . وفي القبلانيّة وفي العدادة وفي الورقة الثالثة عشرة من أوراق لعبة التاروت، الموت، يرمز هذا الرقم إلى التحوّل والخيمياء والتجدّد ، وطائر الفينيق الذي يُبعث حيّا من أنقاضه، ومعرفة الأسرار الخفيّة. وبالتالي إلى ملكتيّ إيجاد المادّة وإزالتها. يعني ذلك القدرة على الخلق انطلاقًا من الأثير ( وهذا ما قام به السيّد المسيح الذي قام بتجسيد الخبز انطلاقًا من " العدم" من الأثير، الذي ندعوه " الحجر الفلسفيّ" حسب تفكير هؤلاء.(


كما نلاحظ خلف الشّعار الأميركي وجود طائر الفينيق الذي يرمز إلى الرّقم 13, التحوّل. تحمل جناحاه 13 ريشة ، ولمخالبه اليمنى 13 سهمًا، وتحمل مخالبه اليسرى غصنًا من 13 ورقة. وقد كتبت تحته عبارة: (E Plunibus Unum) (من الجماعة إلى الفرد) والمؤلّفة أيضًا من 13 نجمة تمثّل ، مجموعة نجمة داوود، وعلى صدرها راية مؤلّفة من 13 خطّا تمثّل الولايات ال 13 المؤسسة للولايات المتّحدة الأميركيّة.


ملاحظات مهمّة منّي:


إن محطّات الوقود ( Dea) لمراكز توليد الطاقة في منطقة رينانيا- وستفاليا(RWE)  تتميّز برمز على شكل هرم مقلوب ذي 13 خطّا. هناك محطّة وقود أخرى في الولايات المتّحدة تدعى " 76" يعني ذلك 6+ 7= 13 إلى ذلك توجد المئات من الأمثلة تتبدّى لنا مراقبتنا علامات الإعلانات على شاشات التلفزة والشعارات وأعلام الدول، إلخ....


الإتّحاد الإقتصاديّ الماسونيّ الأكبر في الولايات المتّحدة بروكتر وغامبل  Procter & Gamble) ) المؤلّف اسمه من 13 حرفًا يعتبر شعاره من أقدم رموز الماسونيّة وهو عبارة عن رجلٍ ملتحٍ تحيط به 13 نجمة.
من المهمّ جدّا الإصغاء إلى العبارات التي قالها المدير العام لإتحاد ( Procter& Gamble ) أثناء مقابلة تلفزيونيّة معه عام 1984: " لقد أبرمت اتّفاقًا وعهداً مع الشيطان. لقد بعت روحي في سبيل النموّ والتوسّع الإقتصاديّ...".


هناك العديد من المعلومات المتعلّقة بتفسير رموز الماسونيّة ، وبخاصّة في " Die Insider"  لغاري آلن Gary Allen أو في الأدبيّات الماسونيّة.
إنها المنظّمات الأهمّ من بين تلك التي نعرفها والتي تؤثّر على الاقتصاد والسياسة وعلى الرأسمال والتي تسعى إلى إقامة: " الحكومة العالميّة الوحيدة".
هناك أيضًا مجموعة أخرى لا تقلّ أهميّة والتي تسعى إلى الهدف نفسه، هذه المجموعة تدعى امبراطوريّة روكفلر ( LEmpire Rockefeller) . وقد تحدّث آلن مفصّلا في كتابين من تأليفه. هذه المجموعة تعتبر المموّل الرئيسي ل م.ع.خ. واللجنة الثلاثيّة ونادي روما التي تديرها كلها الماسونيّة.


لقد لاحظتم أن هذه الأسماء تتكرر دائما دون توقّف عند التكلّم عن الجمعيّات الماسونيّة. من المهمّ جدّا وجود لائحة تضمّ أعضاء مجلس ال33 أو مجلس ال13.

نحن نعرف الآن أهداف ووسائل هذه الجمعيّات ، وبرأيي هذا كل ما يجب معرفته عن هذه الجمعيّات.


يتابع جون تود في كتاب فينكنشتات                                                       (Eine Generation in Banne Satans)  جيل مفتون بالشيطان:
إذا سألنا أحد السّحرة : من هي أكبر ساحرة في العالم؟ لأجاب: روث كارتر ستابلتون، شقيقة الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر.


أنا غير متأكّد إذا كان جيمي كارتر نفسه عضوا في الماسونيّة، لكن أعتقد ذلك. إلا أن كل السياسيّين الأميركيّين كانوا كذلك وإلا لما وصلوا إلى مراكزهم السياسيّة. كلّ الرؤساء منذ ويلسون ، الذي كان رئيسا أثناء الحرب العالميّة الأولى، كانوا أعضاءً في الماسونيّة وجمعيّات المتنوّرين ، باستثناء أيزنهاور الذي كان مع ذلك خاضعا لمراقبتهم. هناك حوالي 5000 شخص على هذه الأرض يعرفون جيّدا المتنوّرين والملايين من الناس يعملون في خدمة هؤلاء المتنوّرين والأمر كذلك بالنسبة إلى الماسونيّين. الأشخاص الذين وصلوا إلى الدرجة 33 في الترتيب الماسونيّ يعرفون سرّ الماسونيّة. أما غيرهم فلا يعرفون أبدًا. ويملك هؤلاء العارفون بالأسرار كل شركات البترول الكبرى في العالم وكل أسواق الأسهم في الولايات المتّحدة بالإضافة إلى 90% من مساحة هذه الولايات.


إن كل الحواسيب في الولايات المتّحدة متّصلة بحاسوب عملاق في مدينة دالاس بولاية تكساس يدعى: ( The beast) أي الوحش. هذا الحاسوب متّصل بدوره بحاسوبين آخريْن في بروكسل وأمستردام أطلق عليهما اسم: .( The beast)

وهذا الإسم مأخوذ حسب رأيي من رؤيا يوحنا اللاهوتي التي تتكلم عن الوحش والذي سأكتب عنه مقالاً منفرداً (ترقّبوا).

 

 

بقلم: جريس بولس

كفرياسيف

 

 
تعليقات