أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
هل إسرائيل على أبواب انتخابات جديدة؟! بقلم: شاكر فريد حسن
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 45
 
عدد الزيارات : 44131390
 
عدد الزيارات اليوم : 18670
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
إعلام إسرائيلي: الهدف من التطبيع بناء حلف إقليمي لمواجهة إيران وكبح تركيا وقطر

مصدر إسرائيلي: بن سلمان ولي العهد الأكثر دعماً لـ”إسرائيل” في النظام السعودي ولو كان الأمر مرتبطاً به لكان حصل التطبيع

اتهّم نتنياهو بالمسؤولية.. رئيس الموساد الأسبق يُحذّر من اغتيالٍ سياسيٍّ تعقبه حربًا أهليّةً خطيرةً ويؤكِّد: الحاخامات يُحرِّضون المؤمنين ويُصدِرون فتاوى تُجيز القتل

الامين العام للامم المتحدة غوتيريش يحذر: كورونا خارج السيطرة.. والعالم يحترق!

نتنياهو يُؤكّد بأنّ دولاً في المِنطقة ستحذو حذو الإمارات وتُوقّع اتفاقيّات تطبيع مع إسرائيل قريبًا.. ويُوافق على حلٍّ وسط يُرجِئ المُوازنة ويَحول دون إجراء انتخابات جديدة

“الدم والنفط”.. كتابٌ جديد يروي قصّة صُعود محمد بن سلمان إلى الحُكم.. تعذيبٌ وزيّ خاص للمُعتقلين لتغذية شُعوره بالسّطوة والقوّة..

روحاني: المخططات والمؤامرات الأمريكية للسيطرة على إيران باءت بالفشل 100 بالمئة والعقوبات لم تمنعنا من التقدّم

الميادين: معركة شرسة داخل الجامعة العربية وتحركات للحجر على القضية الفلسطينية وقبول “صفقة القرن” بعد رفض طلب لعقد اجتماع طارئ لرفض التطبيع والبحرين تهدد

السيد خامنئي..الإمارات خانت العالم الإسلامي، وخانت الدول العربية ودول المنطقة، وكذلك خانت القضية الفلسطينية، هذه الخيانة لن تدوم طويلاً لكن هذه الوصمة ستبقى عليها

مفاوضات حاسمة بين إيران والدول الكبرى حول الاتفاق النووي مع تزايد الضغوط على الولايات المتحدة.. عراقجي يؤكد: العالم بأسره يراقب ما الذي ستفعله الدول الأعضاء ضد واشنطن وسنحدد مسارنا للتعاون

فيلم وثائقي مدعّم بشهادات علماء نفس يشخّص ترامب بأنه .“نرجسي خبيث” ويحذرون الأميركيين من أربعة عوارض: اضطراب الشخصية الاكثر تدميرا تشمل البارانويا والنرجسية

نتنياهو : مستعد للتفاوض مع الفلسطينين على اساس خطة ترامب وزرت بلدان عربية سرا

الجنرال غلعاد يكشِف: قلتُ دائمًا لنظرائي العرب إنّ التفوّق النوعيّ لإسرائيل يُعمِّق الاستقرار والسلام والسيسي أنقذنا من تهديدٍ استراتيجيٍّ واسعٍ وعظيمٍ

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   فراس حج محمد// الرسالة الخامسة والثلاثون هذا هو وعيُ الدّماء!      بعد الولايات المتحدة.. البحرين تصنف منتجات “صنع في إسرائيل” بما فيها القادمة من مستوطنات أقيمت على الأراضي الفلسطينية المحتلة      انفجار كبير بمستودع في مدينة بريستول البريطانية ووقوع إصابات خطيرة وأنباء عن قتلى      مساع لتشكيل حزب بقيادة آيزنكوت ويعالون "لكسر التوازن" السياسي الإسرائيلي      كورونا في المجتمع العربي: 1994 إصابة جديدة منذ بداية الاسبوع      ظريف: طهران مستعدة لإبداء حسن النوايا إذا احترمت أميركا وأوروبا التزاماتهما الأصلية والعقوبات الاقتصادية على ايران جريمة ضد الإنسانية      الصحة الإسرائيلية: 1523 إصابة جديدة بكورونا ترفع الحالات النشطة لـ11751..هل ستطلب وزارة الصحة فرض اغلاق في فترة عيد الميلاد ورأس السنة      مع ذكرى سليماني واغتيال زاده.. واشنطن تستنفر وتقرر سحب نصف دبلوماسييها من العراق وترفع درجة التنسيق مع إسرائيل      الصحة بغزة: تسجيل 4 حالات وفاة و827 إصابة جديدة بفيروس كورونا و502 حالات تعافٍ      في أخر محاولة لمنع الانتخابات.. نتنياهو يدعو غانتس للوحدة.. والاخير يرد!      وجه ثقافي في الذاكرة: الكاتب والمؤرخ المحامي المرحوم توفيق معمر بقلم: شاكر فريد حسن      لأسير الطفل المريض أمل نخلة مُصاب بمرض نادر عالميًا ويصارع المرض في سجون الاحتلال ( 2004 م - 2020م ) بقلم :- سامي إبراهيم فودة      في الطريق إلى قرار التقسيم!​| د. سمير خطيب      اسرائيل على ابواب انتخابات جديدة رابعة..المصادقة بالقراءة التمهيدية على حل الكنيست بأغلبية 61 عضوًا ضد 54 والإسلامية تتغيب عن الجلسة      الصحة: 16 حالة وفاة و2188 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين      إصابات بجريمة إطلاق نار في الرينة: رجل (51 عاما) يطلق النار على والدته وشقيقيه واصابتهم بجراح خطيرة.      رحلت إلى أقاصيك البعيدة ( إلى صبحي شحروري ) // محمد علوش *      هل إسرائيل على أبواب انتخابات جديدة؟! بقلم: شاكر فريد حسن      مصادر: نتنياهو لا ينوي الاستجابة لطلب غانتس وانتخابات الكنيست تقترب – قرار الاسلامية اليوم      شهداء لقمة العيش ..وفاة عاملين وإصابة 6 آخرين جراء دهس حافلة لعشرات العمال جنوب بيت لحم      النية تتجه لاغلاق وحظر تجوال ليلي ..الصحة الإسرائيلية: 1182 إصابة جديدة بكورونا والحالات النشطة تتخطى الـ11 ألفا       إبراهيم أبراش الفلسطينيون وتحدي العودة لطاولة المفاوضات      المشتركة تلتئم لاتخاذ قرار بشأن اقتراح قانون حل الكنيست ..الجبهة والتجمع ستعتبران عباس خارج المشتركة في حال دعم نتنياهو وصوّت ضد حل الكنيست.      الكورونا تجتاح البلاد من جديد..لأول مرة منذ شهر ونصف: تشخيص 1227 حالة كورونا في يوم واحد      أنباء عن تهديد إيراني مباشر للإمارات وإسرائيل تحذر رعاياها من الإنتقام.. الخارجية الإيرانية تهدد: سنرد بشكل مؤلم جدا على الجريمة      وزيرة الصحة : 16 حالة وفاة و2536 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين      حماس تعلن إصابة يحيى السنوار بفيروس كورونا      الأسد يهزِم ترامب..معهد واشنطن يؤكّد فشل قانون قيصر: النظام ما زال قويًا وعلاقاته مع حليفيْه بطهران وموسكو لم تُمَّسْ ويتحتّم على بايدن فرض عقوباتٍ أوسع نطاقًا      الأسيرة المحررة / ميس أبو غوش تتنسّم الحرية من سجون الاحتلال بقلم - سامي إبراهيم فودة      هل تذهب اسرائيل لانتخابات جديدة ؟!..بانتظار موقف غانتس.. وزيرا حزب العمل يدعمان حل الكنيست     
مواضيع مميزة 
 

"محمد عساف" يصل قطاع غزة عبر معبر رفح ويشكر كل من سانده ويطالب بالوحدة الوطنية وآلاف المواطنين يستقبلونه أمام المعبر ومنزله

2013-06-25
 

 وصل الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب محبوب العرب في البرنامج الشهير "آرب أيدول" الذي كان يبث على قناة (MBC) الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مساء اليوم قادما من جمهورية مصر العربية بعد ان كان وصلها أمس الاثنين.

ولدى وصوله معبر رفح عقد الفنان عساف مؤتمرا صحفيا ، رحب فيه بكل المتواجدين وحسن الاستقبال ، شاكرا الجماهير الفلسطينية التي استقبلته وساندته خلال مسيرته.

وطالب عساف بضرورة إنهاء الانقسام بين شطري الوطن وإتمام الوحدة الفلسطينية والمصالحة،لكي يتواصل النصر الفلسطيني".


وأكد عساف انه أبن فلسطين وقضيتها العادلة وانه سيكون خير سفير لوطنه الذي نشأ فيه،مبينا انه سيواصل تأدية الاغاني الوطنية لإعلاء راية فلسطين عاليا.

ودعا الفنان عساف الدول العربية وكافة الجهات المعنية بالاهتمام بالطاقات والمواهب الفلسطينية وتوفير الظروف الملائمة لهم لكي يصلوا الى كافة بقاع العالم.

 

وكان في استقبال عساف داخل معبر رفح البري العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ووفد من بنك فلسطين وشركتي جوال والوطنية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"أونروا".

وتجمع آلاف المواطنين امام معبر رفح جنوب قطاع غزة وأمام منزل محمد عساف في مدينة خان يونس لاستقبال الفنان الفائز في مسابقة ارب ايدول .

ووصف شهود عيان المشهد بالجنون والهستيري لحظة خروج عساف من المعبر، حيث كانت تحاول الشرطة تنظيم الحشد للسماح بحركة المرور وسط الالاف من المواطنين من الشبان والاطفال والنساء الذين رفعوا الاعلام الفلسطينية في اجواء فرح غير مسبوقة في قطاع غزة.

ورغم ارتفاع دراجات الحرارة، انتظر المواطنون بفارغ الصبر وصول الفنان عساف الذي حصل على لقب سفير النوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة، والرئيس محمود عباس.

ورفع المستقبلين شعارات واعلام فلسطين أمام بوابة معبر رفح البري لاستقبال سفير الشباب محمد عساف وسط حضور اعلامي كبير حيث من المتوقع ان يصل عساف خلال الساعات المقبلة إلى قطاع غزة.

وحملت الجماهير الفلسطينية المحتشدة صور الفنان عساف والأعلام الفلسطينية واعلام دولة لبنان بينما صدحت اغانيه الوطنية امام منزله في مدينة خان يونس.

وأكد المواطن محمد ماضي أنه ترك عمله وجاء إلى معبر رفح ليستقبل محبوب العرب وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة ليعبر عن سعادته وفرحته بوصول النجم الفلسطيني الذي خرج من رحم المعاناة من مخيم خان يونس الصامد .

واعتبر أن نجاح عساف إنجاز لشعبنا ولقضيته العادلة، معربا عن أمله بأن تتوج فرحة شعبنا ووحدته بنجاح محمد عساف بالفرحة الكاملة بإنهاء الانقسام، وأن نستقبل في القريب العاجل الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على معبر رفح.

وما زالت جماهير شعبنا تتوافد إلى معبر رفح وإلى منزل محمد عساف في مخيم خان يونس تعبيرا عن الفرحة بوصله وتجسيده للوحدة الفلسطينية.

بدوره قال ابراهيم ابو النجا ، عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ، أن الشعب الفلسطيني اصر على الحشد والتواجد رغم حرارة الشمس لإستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف ، واصرار الشعب نابع من ايمانه بأن ما يغنيه عساف ليس ماجناً وتبرجاً انما غناءه للوطن وللشهداء والاسرى ، وللكوفية الفلسطينية ، والهوية الوطنية .


واضاف ابو النجا :" انه بطل بإمتياز ، ويستحق أن يكون سفير فلسطين للنوايا الحسنة ، ونجم فلسطين المتألق "


 
تعليقات