أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
تحت المجهر
كواليس واسرار
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
ميلادك عبد الناصر.. ميلاد أمة ومستقبل واعد زياد شليوط
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 24
 
عدد الزيارات : 31613055
 
عدد الزيارات اليوم : 5192
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
الليكود يصوّت بالإجماع لصالح تأييد فكرة فرض السيادة الإسرائيلية على الضفة

إيران: البغدادي جثة هامدة ومقرب من خامنئي يؤكد

تزامنًا مع الاعتداءات الإسرائيليّة على سوريّة: قيادات وكوادر في المُعارضة المُسلحّة يُشجعون تل أبيب على المزيد من الضربات و”يترّقبون أنشطةً أكثر أهميةً”

إيران تحذر أمريكا من “مغامرة اللعب بالنار” في سوريا.. وتتوعد بتغيير المعادلة في حال “شن عدوان أمريكي جديد”

القناة الثانية الإسرائيلية... مفاوضات سرية بين حماس واسرائيل لتبادل أسرى

وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يدعو الملك سلمان وولي العهد لزيارة تل أبيب أوْ دعوة نتنياهو لزيارة المملكة ويُطالب دول الخليج بسلامٍ اقتصاديٍّ وتطبيعٍ تدريجيٍّ

ارتياح في إسرائيل لتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وصحيفة هأرتس تؤكد انه تل ابيب سرا عام 2015

أيزنكوت: حزب الله التهديد المركزي وروسيا تتجاهل نقل سلاحها له

مسؤول فلسطينيّ رفيع لصحيفةٍ إسرائيليّةٍ: عبّاس يدرس الإعلان عن غزّة “إقليمًا متمردًا”.. وتل أبيب “تُبدي تحفظها من الخطوة”!

حرب جديدة تلوح في الافق ستكون كارثة للجميع يديعوت احرونوت : غزة ستنهار عشية انتهاء رمضان ولا بد من مفاوضة حماس

روسيا الرابحة من الافراج عن سيف الإسلام وعودته الى السياسة.. والسعودية وفرنسا على رأس الخاسرين

حزب الله يكشف بنك أهدافه: 9 مواقع استراتيجية إسرائيلية

معهد واشنطن: دول الخليج تُواجِه تحدّيات داخليّةٍ وخارجيّةٍ تُهدد استقرارها وعلى ترامب الإقرار بأنّ القضيّة الفلسطينيّة لا تُشكّل عائقًا أمام تطوير العلاقات مع إسرائيل

 
مواقع صديقة
موقع زيتونة
موقع ميثاق الاحرار العرب الدروز في ال 48
اسرى 48
كرملنا
سورية العربية
موقع البروفسور محمد ربيع
الصفصاف
فلسطيني
الاردن العربي
نبض الوعي العربي
 آخر الأخبار |
   دمشق: أي عملية قتالية تركية في منطقة عفرين ستعتبر عملا عدوانيا وسنسقط الطائرات التركية في سماء الجمهورية العربية السورية      العملية في جنين لم تنته...اغتيال شاب واعتقال اخر      كباش دولي متفاقم وخيارات الناخب الروسي القادمة: المحامي محمد احمد الروسان      تيلرسون: سنحتفظ بوجود عسكري ودبلوماسي في سوريا للمساعدة في إنهاء الصراع      واشنطن بوست: عباس “محشور” من كل الزوايا والكل اصطف ضد الفلسطينين بشكل لايصدق      البنتاغون: الولايات المتحدة مستمرة في تدريب قوى أمنية "محلية" في سوريا      القدس تصرخ.....فهل من مجيب...؟؟ بقلم :- راسم عبيدات      إلى دعاة السلبية والإحباط واليأس صبحي غندور*      بعد التقارير عن موافقة السعوديّة على استخدام إسرائيل أجوائها لضرب إيران والإعلان عن خطٍّ مُباشرٍ من تل أبيب للرياض لنقل الحجاج: محادثات لنقل الإسرائيليين للهند عبر المملكة      عوض حمود // ترامب ينطق وعد بلفور الثاني بعد مئة عام على وعد بلفور الاول      طلال ناجي للميادين: بحثنا مع نصر الله استراتيجية مشتركة لمواجهة إسرائيل      د/ إبراهيم أبراش خطاب الرئيس وقرارات المركزي والدوران في حلقة مفرغة      دعا لمنع تشكيل هامش أمن لإسرائيل..خامنئي: فلسطين تتعرض لـ "مؤامرة الصمت"      تصرفات وسلوكيات ترامب “ترهق” المؤسسة العريقة في وزارة “الخارجية” وضجر وإرتباك في المجتمع الدبلوماسي .      هارتس: ترامب كـ"المخرب الانتحاري الذي يطلق عدة عبوات متفجرة وستنفجر في وجه إسرائيل      هل تشنّ تركيا الحرب على عفرين في شمال سوريا      بعد إخفاق” التمكين الشرعي” في سورية والعراق: ليبيا “نقطة جذب” متقدمة وملاذ آمن لمئات”الجهاديين”..تسهيلات أمريكية وتواطؤ ” إستخباري” والمئات من كوادر القاعدة وداعش دخلوا “أرض الجهاد الجديد”      لافروف: إقامة منطقة يسيطر عليها مقاتلون تدعمهم أمريكا قد يؤدي لتقسيم سوريا ونطلب من واشنطن توضيحا بشأن تشكيل القوة الحدودية      ميلادك عبد الناصر.. ميلاد أمة ومستقبل واعد زياد شليوط      من لحّود إلى عبد الناصر: ستبقى رمزاً نادراً ونطمئنك أن الشعلة ما زالت مضيئة      المجلس المركزي يكلف اللجنة التنفيذية تعليق الاعتراف بإسرائيل حتى اعترافها بدولة فلسطين ويعتبر اتفاقية أوسلو منتهية ويطلب وقف التنسيق الأمني..      المقداد للميادين: القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد      مسؤول فلسطيني يكشف: خلافات حادة في اجتماعات المجلس المركزي على قضايا جوهرية      عباس .....والتموضع بين محورين ...وخيار واحد بقلم :- راسم عبيدات       أخبار فلسطين بعد تأكيد الرئيس.. مصادر فلسطينية: "الرياض هي من عرضت أبوديس عاصمة لنا"      عباس: عرضوا علينا "أبو ديس" عاصمة لفلسطين و"صفعة العصر" سنردّها      خطاب عباس يثير ردود فعل فلسطينية ... وإسرائيلية      بالتفاصيل.. ضغوط عربية ودولية تخفض سقف توصيات "السياسية" لـ"المجلس المركزي"      26 قتيلا في هجوم نفذه انتحاربان يرتديان حزامين ناسفين وسط بغداد واصابة عشرات آخرون بجروح في ثاني هجوم يستهدف العاصمة العراقية خلال يومين      هل انقلبت عمان على نفسها في ملف القدس؟.. الأردن “اصطدم” بحقيقة تهديده بعملية ارهابية ويخشى على ملفّي “اللاجئين والمستوطنات     
تقارير دراسات  
 

لقاء مع سلطان الطرب الفنان جورج وسوف - أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

2017-11-16
 

    -   لقاء مع  سلطان الطرب الفنان جورج وسوف  -

    أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني

   حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

  يريسل للنشر من قبل الإعلامي حاتم جوعيه 

متحملين عبق السفر وطول المسافة والانتظار الطويل للقاء الوسوف الذي ما زال يحتل مكانة واسعه في قلوب الشباب الذين اتوا  خصيصا من كل ناحيه للمشاركه في الحفل الكبير الذي اقيم في الارينا في العاصمه الاردنيه عمان .

استقبل الشباب الوسوف في فندق المريديان عمان بمظاهرة كبيره مليانه حب وحنين لسلطان الطرب مغنيين اغانيه معبرين عن محبتهم وعشقهم له فكانت المحبه الكبيره تقابلها محبه من الوسوف وتقدير .

وجاء الحفل الكبير ليكمل فرحه الشباب الذي صرخ ابو الوديع عند اطلالته على مسرح الارينا مع فرقته الموسيقيه الرائعة بقياده المايسترو  اللبناني مازن زوائدي.

وكان لي لقاء قصير مع الوسوف ولكن كان مؤثرا جدا فتحدثنا قليلا واخبرته بانني سوف اكتب عن الحفل وانشر اللقاء في الصحف المحليه وذكرت له بعض اسماء الصحف مثل حيفا وحديث البلد وبانوراما وكل العرب والسلام وعدد من المواقع الاكلترونيه العربيه والعالميه فاعرب عن سعادته وقال لي انتي وضميرك بما ستكتبين عن الحفل.

كما اعرب عن محبته للشعب الفلسطيني والاردني طبعا وقال انا جايه كرمال هالشعب المحب وانشالله اقدر كافيه  على محبته الكبيره واريد ان انوه هنا ان الوسوف كان سعيد جدا وظهر ذلك خلال الحفل الذي جمع الالاف حيث غنى اجمل اغانيه لدرجه السلطنه التي افتقدناها منذ فتره طويله وبدا ايضا بصحه افضل .

اما عن نشاطاته الفنيه بتاريخ 24 من شهر نوفمرالحالي سوف يحي الوسوف حفلتين في العاصمه الفرنسيه باريس اما على عيد الميلاد المجيد سيحي حفل في السويد واخر في المانيا اما حفل راس السنه سيكون في ابو ظبي.

في نهايه الحديث تمنيت له الصحه والعافيه وطول العمر منتظرين منه كل جديد وحملني رسالة محبة وتقدير.

لا بد من ذكر ما حصل من مغالطه في حفل الوسوف حيث قيل انه كان هناك من مشاغبات من قبل الشباب الذين تواجدوا في الحفل وللتوضيح على ما حصل كان لي حديث مع علي دوخي المستشار الاعلامي للوسوف فقال ان حفل الاردن كان من انجح حفلات الوسوف .

استقبال اكثر من رائع اما عن التاخير الذي حصل كان سببه ازدحام على مدخل الباب الذي كان من المقرر ان يدخله الوسوف.

قيل بان الوسوف عمل على ايقاف الفرقه الموسيقيه عده مرات وهذا ليس بغريب فالوسوف كعادته يعمل ذلك ويعطي مجال للشباب ان تكمل الغناء وفي بعض الاحيان عندما يرى او يسمع شيء معين يحدث في قاعه الاحتفال يعلق بشيء من الطرافه كعاده هذا كل ما حدث ولا ننسى ان الحفل كان ضخم جدا والحضور كان كبيرا.

اما متعهد الحفلات السيد مروان مخامره  صاحب شركه my magical music for events  القائم على تنظيم الحفل ايضا كان لي حديث معه وسالته عن الحفل وماذا قال الوسوف فكان هذا الرد صدق المثل الذي قال يللي ما بتعرفو بجهلو

تشرفت بمعرفة السلطان عن قرب فهو سلطان بادائه باحترامه للناس بتواضعه بكرمه بطيبته مهما حاولوا المبغضين بث الاشاعات يبقى السلطان سلطان.

الوسوف ما كان بدو ينزل عن الستيج غنى من كل قلبو كان سعيدا جدا غنى اغاني لم يغنيها منذ فتره طويلة بحفلاته عندما ذهب الى الفندق بقي حى ساعات الصباح يستقبل معجبينه .

 وبسبب للعدد الكبير من الشباب  الذي حضر الحفل حصل بعض الاشكال ولكن كان ينتهي بلحظات  استطيع ان اقول ان الحضور كان من الامير الى سائق التاكسي .

يكفيني ان الوسوف كان سعيدا وقال لي انا معك الحفل كان جدا ناجح وانا داعم لك .

الله يطول بعمرالسلطان جورج وسوف ويضل بصحتو .

 

 

 

 

 

 

 

 
تعليقات