أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
ناجي الزعبي // اتفاق رابح رابح بسوشي
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 19
 
عدد الزيارات : 33500064
 
عدد الزيارات اليوم : 7605
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
توتير أميركي ولقاء روسي تركي إيراني مرتقب.. إلى أين يسير المركب السوري؟

بينيت: تسلّح حزب الله بـ 130 ألف صاروخ إخفاق استراتيجي لإسرائيل

لماذا الآن؟ لبنان يفتح مطاراته وموانئه أمام الطائرات القتالية والسفن الحربية الروسية!

تل أبيب: عبّاس يؤمن بمُواصلة التنسيق الأمنيّ ونجاحات أجهزة السلطة الأمنيّة منعت استنساخ الفلسطينيين أنماط عمل “حزب الله” خلال احتلال جنوب لبنان

الليكود يصوّت بالإجماع لصالح تأييد فكرة فرض السيادة الإسرائيلية على الضفة

إيران: البغدادي جثة هامدة ومقرب من خامنئي يؤكد

تزامنًا مع الاعتداءات الإسرائيليّة على سوريّة: قيادات وكوادر في المُعارضة المُسلحّة يُشجعون تل أبيب على المزيد من الضربات و”يترّقبون أنشطةً أكثر أهميةً”

إيران تحذر أمريكا من “مغامرة اللعب بالنار” في سوريا.. وتتوعد بتغيير المعادلة في حال “شن عدوان أمريكي جديد”

القناة الثانية الإسرائيلية... مفاوضات سرية بين حماس واسرائيل لتبادل أسرى

وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يدعو الملك سلمان وولي العهد لزيارة تل أبيب أوْ دعوة نتنياهو لزيارة المملكة ويُطالب دول الخليج بسلامٍ اقتصاديٍّ وتطبيعٍ تدريجيٍّ

ارتياح في إسرائيل لتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وصحيفة هأرتس تؤكد انه تل ابيب سرا عام 2015

أيزنكوت: حزب الله التهديد المركزي وروسيا تتجاهل نقل سلاحها له

مسؤول فلسطينيّ رفيع لصحيفةٍ إسرائيليّةٍ: عبّاس يدرس الإعلان عن غزّة “إقليمًا متمردًا”.. وتل أبيب “تُبدي تحفظها من الخطوة”!

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
الاردن العربي
 آخر الأخبار |
   خبير: إسرائيل ستحاول منع تسليم "إس-300" إلى سوريا من خلال مهاجمة السفن التي ستشحنها      وزير الدفاع الروسي: سنرسل إلى سوريا نظام “إس-300” المضاد للصواريخ خلال أسبوعين بعد اسقاط طائرة “إيل-20”      عبد الباري عطوان // هل بَدَأ الأمير بن سلمان في تَنفيذِ تَهديداتِه بنَقلِ الحَرب إلى العُمُق الإيرانيّ      وزير الدفاع الإيراني: على منفذي هجوم الأهواز انتظار انتقامنا قريبا..تحذر أميركا وإسرائيل من انتقام "مدمر"      الأزمة تستعّر: روسيا أبلغت إسرائيل رفضها الضربات العسكريّة قبل إسقاط الطائرة ولكنّ نتنياهو تجاهل وتوجّس من إغلاق المجال الجويّ السوريّ وعقوباتٍ أخرى      شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم البريج وسط غزة      ما هو دور واشنطن في إسقاط الطائرة الروسية؟      وزير المخابرات الإيراني: تم القبض على شبكة "كبيرة" لصلتها بهجوم الأهواز      الدفاع الروسية تحمل إسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة "إيل 20" في سوريا      ليبرمان: سنواصل عملياتنا في سوريا حتى بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية      يديعوت تحذر من عملية عسكرية بغزة إذا تصاعدت مسيرة العودة      روحاني: الجماعة التي نفذت هجوم الأهواز تلقت دعماً مالياً وعسكرياً من دول خليجية ,وداعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم      تل أبيب: زيارة قائد سلاح الجوّ رفعت منسوب التوتّر مع موسكو التي اتهمته بالكذب والتمثيل والأزمة مع روسيا خطيرة وعميقة وإسقاطاتها إستراتيجيّة ولا حلّ في الأفق      آيزنكوط: تضاؤل شعبية عبّاس وتردّي صحّته وترك الدول العربيّة وأمريكا له حولّت الضفّة إلى بركانٍ سينفجِر في أيّ لحظةٍ ويُحذّر من حربٍ إسرائيليّةٍ على ثلاث جبهاتٍ      محمد احمد الروسان // المحور الخصم، حرب الولادة من الخاصرة، الأهواز شراره حزب الله في مفاصل هياكل الإستراتيجية الروسيّة وزوتشي "اسرائيل" الدولة الشكّاءة في المنطقة بلا قادة تاريخيي      د/ إبراهيم أبراش تجاوز الخلافات الداخلية لمواجهة العدو المشترك      الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يتحدث عن "سرداب يختبئ فيه نصر الله".. وماهو السر وراء هذا الحديث      نتنياهو كسر قواعد اللعبة وردّ على نصر الله؟ والإعلام العبريّ يؤكّد بأنّ الرجل لا يكذِب؟ إسرائيل اعترفت بفشل “الحرب بين الحربين”! فهل أقرّت بإخفاقها أيضًا في معركة الوعي؟      اعنف اشتباك كلامي بين قائد سلاح الجو الروسي والاسرائيلي في موسكو      ثمانية “عسكريين” على الأقل قتلوا في اعتداء الأهواز في إيران خلال عرضا عسكريا ..ظريف: إيران سترد بسرعة وبحزم للدفاع عن حياة الإيرانيين      شهيد فلسطيني شرق غزة، وعباس يعلن استعداده لأي مفاوضات مع إسرائيل      الموقف المصري تغير لصالح فتح والسلطة.. "واللا العبري" : انذارات عباس الأخيرة لحماس ستنتهي بحرب دموية بغزة      معلومات للميادين: روسيا رفضت تقرير الوفد الإسرائيلي حول إسقاط الطائرة      صحيفة: سفن روسية تصوب صواريخها نحو إدلب بعد الكشف عن نية المسلحين منع تطبيق اتفاق سوتشي      إطلاق صاروخ زلزال 1 على تحصينات الجنود السعوديين بعسير السعودية      هل حماس ستنتصر على فتح .. ام فتح ستنتصر على حماس؟! منذر ارشيد      صحيفة: رد روسي... إغلاق المجال الجوي السوري أمام الطيران الإسرائيلي      إجماع في تل أبيب: فقط ضربةً قويّةً ستدفع إسرائيل إلى الاستيقاظ من نشوة القوّة وروسيا ستجبي ثمنًا كبيرًا بسبب الطائرة والعملية فشلت لأنّها انتهت بأزمةٍ دبلوماسيّةٍ مع دولةٍ عظمى      الحرية لرجا اغبارية بقلم: شاكر فريد حسن      الخارجية الروسية: معلومات بتزويد "النصرة" للتشكيلات المسلحة في سوريا بالأسلحة الكيميائية     
تقارير دراسات  
 

لقاء مع سلطان الطرب الفنان جورج وسوف - أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

2017-11-16
 

    -   لقاء مع  سلطان الطرب الفنان جورج وسوف  -

    أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني

   حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

  يريسل للنشر من قبل الإعلامي حاتم جوعيه 

متحملين عبق السفر وطول المسافة والانتظار الطويل للقاء الوسوف الذي ما زال يحتل مكانة واسعه في قلوب الشباب الذين اتوا  خصيصا من كل ناحيه للمشاركه في الحفل الكبير الذي اقيم في الارينا في العاصمه الاردنيه عمان .

استقبل الشباب الوسوف في فندق المريديان عمان بمظاهرة كبيره مليانه حب وحنين لسلطان الطرب مغنيين اغانيه معبرين عن محبتهم وعشقهم له فكانت المحبه الكبيره تقابلها محبه من الوسوف وتقدير .

وجاء الحفل الكبير ليكمل فرحه الشباب الذي صرخ ابو الوديع عند اطلالته على مسرح الارينا مع فرقته الموسيقيه الرائعة بقياده المايسترو  اللبناني مازن زوائدي.

وكان لي لقاء قصير مع الوسوف ولكن كان مؤثرا جدا فتحدثنا قليلا واخبرته بانني سوف اكتب عن الحفل وانشر اللقاء في الصحف المحليه وذكرت له بعض اسماء الصحف مثل حيفا وحديث البلد وبانوراما وكل العرب والسلام وعدد من المواقع الاكلترونيه العربيه والعالميه فاعرب عن سعادته وقال لي انتي وضميرك بما ستكتبين عن الحفل.

كما اعرب عن محبته للشعب الفلسطيني والاردني طبعا وقال انا جايه كرمال هالشعب المحب وانشالله اقدر كافيه  على محبته الكبيره واريد ان انوه هنا ان الوسوف كان سعيد جدا وظهر ذلك خلال الحفل الذي جمع الالاف حيث غنى اجمل اغانيه لدرجه السلطنه التي افتقدناها منذ فتره طويله وبدا ايضا بصحه افضل .

اما عن نشاطاته الفنيه بتاريخ 24 من شهر نوفمرالحالي سوف يحي الوسوف حفلتين في العاصمه الفرنسيه باريس اما على عيد الميلاد المجيد سيحي حفل في السويد واخر في المانيا اما حفل راس السنه سيكون في ابو ظبي.

في نهايه الحديث تمنيت له الصحه والعافيه وطول العمر منتظرين منه كل جديد وحملني رسالة محبة وتقدير.

لا بد من ذكر ما حصل من مغالطه في حفل الوسوف حيث قيل انه كان هناك من مشاغبات من قبل الشباب الذين تواجدوا في الحفل وللتوضيح على ما حصل كان لي حديث مع علي دوخي المستشار الاعلامي للوسوف فقال ان حفل الاردن كان من انجح حفلات الوسوف .

استقبال اكثر من رائع اما عن التاخير الذي حصل كان سببه ازدحام على مدخل الباب الذي كان من المقرر ان يدخله الوسوف.

قيل بان الوسوف عمل على ايقاف الفرقه الموسيقيه عده مرات وهذا ليس بغريب فالوسوف كعادته يعمل ذلك ويعطي مجال للشباب ان تكمل الغناء وفي بعض الاحيان عندما يرى او يسمع شيء معين يحدث في قاعه الاحتفال يعلق بشيء من الطرافه كعاده هذا كل ما حدث ولا ننسى ان الحفل كان ضخم جدا والحضور كان كبيرا.

اما متعهد الحفلات السيد مروان مخامره  صاحب شركه my magical music for events  القائم على تنظيم الحفل ايضا كان لي حديث معه وسالته عن الحفل وماذا قال الوسوف فكان هذا الرد صدق المثل الذي قال يللي ما بتعرفو بجهلو

تشرفت بمعرفة السلطان عن قرب فهو سلطان بادائه باحترامه للناس بتواضعه بكرمه بطيبته مهما حاولوا المبغضين بث الاشاعات يبقى السلطان سلطان.

الوسوف ما كان بدو ينزل عن الستيج غنى من كل قلبو كان سعيدا جدا غنى اغاني لم يغنيها منذ فتره طويلة بحفلاته عندما ذهب الى الفندق بقي حى ساعات الصباح يستقبل معجبينه .

 وبسبب للعدد الكبير من الشباب  الذي حضر الحفل حصل بعض الاشكال ولكن كان ينتهي بلحظات  استطيع ان اقول ان الحضور كان من الامير الى سائق التاكسي .

يكفيني ان الوسوف كان سعيدا وقال لي انا معك الحفل كان جدا ناجح وانا داعم لك .

الله يطول بعمرالسلطان جورج وسوف ويضل بصحتو .

 

 

 

 

 

 

 

 
تعليقات