أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
عبد الباري عطوان// فِلسطين العِزَّة والمَجد.. نَفتَخِر بانتمائِنا إلى هذا الشَّعب الذي يُقَدِّم قوافِل الشُّهداء دِفاعًا عن كرامَة الأُمّة والعَقيدة..
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 1
 
عدد الزيارات : 32763972
 
عدد الزيارات اليوم : 888
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
توتير أميركي ولقاء روسي تركي إيراني مرتقب.. إلى أين يسير المركب السوري؟

بينيت: تسلّح حزب الله بـ 130 ألف صاروخ إخفاق استراتيجي لإسرائيل

لماذا الآن؟ لبنان يفتح مطاراته وموانئه أمام الطائرات القتالية والسفن الحربية الروسية!

تل أبيب: عبّاس يؤمن بمُواصلة التنسيق الأمنيّ ونجاحات أجهزة السلطة الأمنيّة منعت استنساخ الفلسطينيين أنماط عمل “حزب الله” خلال احتلال جنوب لبنان

الليكود يصوّت بالإجماع لصالح تأييد فكرة فرض السيادة الإسرائيلية على الضفة

إيران: البغدادي جثة هامدة ومقرب من خامنئي يؤكد

تزامنًا مع الاعتداءات الإسرائيليّة على سوريّة: قيادات وكوادر في المُعارضة المُسلحّة يُشجعون تل أبيب على المزيد من الضربات و”يترّقبون أنشطةً أكثر أهميةً”

إيران تحذر أمريكا من “مغامرة اللعب بالنار” في سوريا.. وتتوعد بتغيير المعادلة في حال “شن عدوان أمريكي جديد”

القناة الثانية الإسرائيلية... مفاوضات سرية بين حماس واسرائيل لتبادل أسرى

وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يدعو الملك سلمان وولي العهد لزيارة تل أبيب أوْ دعوة نتنياهو لزيارة المملكة ويُطالب دول الخليج بسلامٍ اقتصاديٍّ وتطبيعٍ تدريجيٍّ

ارتياح في إسرائيل لتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وصحيفة هأرتس تؤكد انه تل ابيب سرا عام 2015

أيزنكوت: حزب الله التهديد المركزي وروسيا تتجاهل نقل سلاحها له

مسؤول فلسطينيّ رفيع لصحيفةٍ إسرائيليّةٍ: عبّاس يدرس الإعلان عن غزّة “إقليمًا متمردًا”.. وتل أبيب “تُبدي تحفظها من الخطوة”!

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
الاردن العربي
 آخر الأخبار |
   الجيش السوري يفصل اللجاة عن درعا ويطوق "النصرة" شرقها      طائرة عسكرية إسرائيلية تستهدف بصاروخين مجموعة من مطلقي الطائرات والبالونات المشتعلة جنوب غزة دون وقوع إصابات      عميل الموساد الإسرائيلي في مخيم اليرموك تمكن من الفرار مع الحافلات رغم محاولات اعتقاله.. عمل لسنوات في المخيم بدعم من الاتحاد الأوربي وانشأ مركزا لدعم الشباب      هل ينجح مؤتمر نيويورك في سداد العجز المالي للأونروا ؟ علي هويدي*      أين مستشار الرئيس عباس لحقوق الإنسان من انتهاكاته لحقوق الإنسان؟! بقلم: الدكتور أيوب عثمان      البخيتي للميادين: مطار الحديدة محرر بالكامل وقوات التحالف في حالة انهيار واسعة      مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة      العرب وفكر الهزيمة التاريخي.. مأزق البدايات وبشاعة النهايات.. المونديال مثالا// نورالدين الطويليع      قمع وإرهاب فى غزه…. قمع وإرهاب في رام الله // صابر عارف      محمود درويش لم يعتذر .. اما أنا فاعتذر! اعتذر عن خطيئة كولومبوس المميتة// ديانا فاخوري      فؤاد البطاينة// هل جاء نتنياهو لعمان يحمل مخطط صفقة القرن نيابة عن الأمريكيين..      تنفيذ قرار الحماية الدولية للشعب الفلسطيني...؟ د.هاني العقاد      د/ إبراهيم أبراش الانقسام وشماعة العقوبات على غزة      ما الذي تريده إدارة ترامب بالملفّ الفلسطيني؟! صبحي غندور*      النمر السوري الجنرال سهيل الحسن يقود قوات من الحرس الجمهوري الى جنوب سوريا والمسلحون يرفضون الاستسلام والانتقال الى ادلب      محللون اسرائيليون : الجيش قد يفاجئ حماس ويحتل غزة      صاروخ باليستي يستهدف قوات هادي والتحالف السعودي في جبهة الساحل الغربي      وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر "خاص": البحرين لا تعتبر إسرائيل عدواً      القصف بالقصف فصائل المقاومة: استهدفنا مواقع الاحتلال وتؤكد "قيادة العدو ستدفع ثمن العدوان"      غارات اسرائيلية على 25 هدفا بعزة والمقاومة ترد بقصف مستوطناته بعشرات الصواريخ      الحسيني: الاعتداء على الحدود سيعيد العراق إلى المواجهة مع إسرائيل إذا كانت هي المنفذة      {{دعوني أُغنّي}} شعر:عاطف ابو بكر/ابوفرح      عباس يعارض مبادرة أمريكية لإعادة إعمار قطاع غزة لهذه الاسباب ..      خبير عسكري: طائرات إسرائيلية قصفت قوات الحشد العراقية      معارك عنيفة جنوب مطار الحديدة وأنباء عن تدمير مبانيه ومدرجه بغارات التحالف السعودي      دمشق: توغل قوات أميركية وتركية بمحيط منبج عدوان متواصل على وحدة سوريا      ثمار الدعم الخليجي تتجلى ...ملك الأردن: مسألة القدس يجب تسويتها ضمن قضايا الوضع النهائي      الإسـتـخـفـاف بـذكـاء الـطـفـولـة الدكتور عـبد القادر حسين ياسين       لن يوقف الوهم العد التنازلى لانفجار غزة د. عبير عبد الرحمن ثابت      صحيفة تكشف "مفاجأة" محمد بن سلمان لزعيم جماعة "أنصار الله"     
تقارير دراسات  
 

لقاء مع سلطان الطرب الفنان جورج وسوف - أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

2017-11-16
 

    -   لقاء مع  سلطان الطرب الفنان جورج وسوف  -

    أنا جايه كرمال الشعب الأردني والفلسطيني

   حاورته الإعلامية الفلسطينية تغريد عبساوي

  يريسل للنشر من قبل الإعلامي حاتم جوعيه 

متحملين عبق السفر وطول المسافة والانتظار الطويل للقاء الوسوف الذي ما زال يحتل مكانة واسعه في قلوب الشباب الذين اتوا  خصيصا من كل ناحيه للمشاركه في الحفل الكبير الذي اقيم في الارينا في العاصمه الاردنيه عمان .

استقبل الشباب الوسوف في فندق المريديان عمان بمظاهرة كبيره مليانه حب وحنين لسلطان الطرب مغنيين اغانيه معبرين عن محبتهم وعشقهم له فكانت المحبه الكبيره تقابلها محبه من الوسوف وتقدير .

وجاء الحفل الكبير ليكمل فرحه الشباب الذي صرخ ابو الوديع عند اطلالته على مسرح الارينا مع فرقته الموسيقيه الرائعة بقياده المايسترو  اللبناني مازن زوائدي.

وكان لي لقاء قصير مع الوسوف ولكن كان مؤثرا جدا فتحدثنا قليلا واخبرته بانني سوف اكتب عن الحفل وانشر اللقاء في الصحف المحليه وذكرت له بعض اسماء الصحف مثل حيفا وحديث البلد وبانوراما وكل العرب والسلام وعدد من المواقع الاكلترونيه العربيه والعالميه فاعرب عن سعادته وقال لي انتي وضميرك بما ستكتبين عن الحفل.

كما اعرب عن محبته للشعب الفلسطيني والاردني طبعا وقال انا جايه كرمال هالشعب المحب وانشالله اقدر كافيه  على محبته الكبيره واريد ان انوه هنا ان الوسوف كان سعيد جدا وظهر ذلك خلال الحفل الذي جمع الالاف حيث غنى اجمل اغانيه لدرجه السلطنه التي افتقدناها منذ فتره طويله وبدا ايضا بصحه افضل .

اما عن نشاطاته الفنيه بتاريخ 24 من شهر نوفمرالحالي سوف يحي الوسوف حفلتين في العاصمه الفرنسيه باريس اما على عيد الميلاد المجيد سيحي حفل في السويد واخر في المانيا اما حفل راس السنه سيكون في ابو ظبي.

في نهايه الحديث تمنيت له الصحه والعافيه وطول العمر منتظرين منه كل جديد وحملني رسالة محبة وتقدير.

لا بد من ذكر ما حصل من مغالطه في حفل الوسوف حيث قيل انه كان هناك من مشاغبات من قبل الشباب الذين تواجدوا في الحفل وللتوضيح على ما حصل كان لي حديث مع علي دوخي المستشار الاعلامي للوسوف فقال ان حفل الاردن كان من انجح حفلات الوسوف .

استقبال اكثر من رائع اما عن التاخير الذي حصل كان سببه ازدحام على مدخل الباب الذي كان من المقرر ان يدخله الوسوف.

قيل بان الوسوف عمل على ايقاف الفرقه الموسيقيه عده مرات وهذا ليس بغريب فالوسوف كعادته يعمل ذلك ويعطي مجال للشباب ان تكمل الغناء وفي بعض الاحيان عندما يرى او يسمع شيء معين يحدث في قاعه الاحتفال يعلق بشيء من الطرافه كعاده هذا كل ما حدث ولا ننسى ان الحفل كان ضخم جدا والحضور كان كبيرا.

اما متعهد الحفلات السيد مروان مخامره  صاحب شركه my magical music for events  القائم على تنظيم الحفل ايضا كان لي حديث معه وسالته عن الحفل وماذا قال الوسوف فكان هذا الرد صدق المثل الذي قال يللي ما بتعرفو بجهلو

تشرفت بمعرفة السلطان عن قرب فهو سلطان بادائه باحترامه للناس بتواضعه بكرمه بطيبته مهما حاولوا المبغضين بث الاشاعات يبقى السلطان سلطان.

الوسوف ما كان بدو ينزل عن الستيج غنى من كل قلبو كان سعيدا جدا غنى اغاني لم يغنيها منذ فتره طويلة بحفلاته عندما ذهب الى الفندق بقي حى ساعات الصباح يستقبل معجبينه .

 وبسبب للعدد الكبير من الشباب  الذي حضر الحفل حصل بعض الاشكال ولكن كان ينتهي بلحظات  استطيع ان اقول ان الحضور كان من الامير الى سائق التاكسي .

يكفيني ان الوسوف كان سعيدا وقال لي انا معك الحفل كان جدا ناجح وانا داعم لك .

الله يطول بعمرالسلطان جورج وسوف ويضل بصحتو .

 

 

 

 

 

 

 

 
تعليقات